Dadi shop

مرحبا بكم في متجرنا الالكتروني

سياسة الخصوصية

أهلاً بك في موقع دادي شوب، المتجر الإلكتروني الذي يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات. نحن نلتزم بحماية خصوصية العملاء وزوارنا، ونرغب في أن تكون تجربتك في استخدام موقعنا آمنة وموثوقة. نود أن نوضح لك كيف نجمع ونستخدم ونحمي المعلومات الشخصية الخاصة بك.

  1. جمع المعلومات الشخصية: عندما تقوم بزيارة موقعنا وتقوم بإجراء مشتريات أو تسجيل حساب، قد نحتاج إلى جمع بعض المعلومات الشخصية منك. قد تشمل هذه المعلومات الاسم، العنوان، رقم الهاتف، عنوان البريد الإلكتروني، وتفاصيل الدفع. يجب عليك تقديم هذه المعلومات بمحض إرادتك، ولكن يمكن أن تؤثر على الخدمات التي نقدمها إذا قررت عدم تقديمها.
  2. استخدام المعلومات الشخصية: نستخدم المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا لأغراض تشمل إتمام عمليات الشراء وتوصيل المنتجات إليك، والتواصل معك بشأن طلبياتك وتحسين تجربتك كعميل. قد نستخدم أيضًا المعلومات لأغراض إحصائية وتحليلية لتحسين خدماتنا وفهم احتياجات واهتمامات عملائنا بشكل أفضل.
  3. حماية المعلومات الشخصية: نحن نتخذ إجراءات أمنية مناسبة لحماية المعلومات الشخصية التي نجمعها من الوصول غير المصرح به والاستخدام غير المشروع أو التغيير أو الإفصاح. نحن نستخدم تقنيات التشفير والإجراءات الأمنية للحفاظ على سرية المعلومات الشخصية.
  4. مشاركة المعلومات الشخصية: نحن لا نبيع أو نشارك المعلومات الشخصية التي تم جمعها منك إلا في الحالات التي تكون ضرورية لإتمام العمليات المتعلقة بطلبك، مثل مشاركتها مع شركاء الشحن لتوصيل المنتجات إليك.
  5. ملفات تعريف الارتباط: قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) على موقعنا لتحسين تجربتك وتخصيص المحتوى وتحليل استخدام الموقع. يمكنك إدارة إعدادات ملفات تعريف الارتباط في متصفحك وتعطيلها إذا كنت لا ترغب في استخدامها.
  6. روابط لمواقع خارجية: قد يحتوي موقعنا على روابط لمواقع خارجية. نحن لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو محتوى هذه المواقع الخارجية. يجب عليك مراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع قبل تقديم المعلومات الشخصية.

نحن نحتفظ بحق تحديث أو تغيير سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. يرجى مراجعة هذه الصفحة بانتظام للحصول على أحدث المعلومات.

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول سياسة الخصوصية، يرجى الاتصال بنا عبر وسائل الاتصال المتاحة على موقعنا.

تم تحديث سياسة الخصوصية في تاريخ: 29/05/2023